اقامة مستثمر في الامارات

اقامة مستثمر في الامارات


إن اقامة مستثمر في الامارات أمر وارد، حيث أنها تعد الدولة الأولى التي يقبل عليها رواد الأعمال بكثرة نظرًا لتوفر جميع عوامل النجاح والتي تتمثل في التطور الاقتصادي المشهود، فضلًا عن تسهيل إجراءات المستثمرين اللازمة للقيام بالمشاريع المختلفة.بالإضافة إلى توافر السلام والاستقرار السياسي بشكل كبير، مع وجود كل سبل الراحة والأمان.لذلك يرغب أصحاب الأعمال الإقامة بمن ذويهم في الدولة ليقوموا بإتمام مهام المشاريع الخاصة بهم والإشراف عليها بسهولة ويسر فإن ذلك يوفر المزيد من الاستقرار، لذلك يبحثون عن كيفية الحصول على إقامة لهم ولأسرهم.

اقامة مستثمر في الامارات

لا شك أن إقامة المستثمرين الأجانب داخل الدولة يزيد من فرص نجاح مشاريعهم، حيث تمكنهم من التوسع في مجالاتهم والسعي لانتشارها في السوق الإقليمي، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من توفير الوقت والجهد في السفر منها وإليها.

وتستطيع بكل تأكيد الحصول على إقامة لك ولأسرتك مع ضمان الاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها الدولة لمواطنيها من الصحة، والتعليم، والرعاية وغيرها.

وتتميز بـالتالي:ـ

  • الحصول على تأشيرة العمل في الإمارات على زيادة توفير فرص العمل؛ حيث تمكنك من المشاركة في العديد من الأنشطة التجارية.
  • كما يمكن اقامة مستثمر في الامارات لفترة طويلة هو وعائلته، وذلك في أمان تام دون التعرض لأي مشكلات أو عوائق، وكأنه مواطن أصلي في الدولة.
  • بالإضافة إلى انخفاض نسبة الضرائب المدفوعة من قِبل الشركات المُقامة كـ مشروع استثماري، وعدم فرض ضريبة على الدخل الشخصي مما يتيح لك فرص زيادة الربح العائد إليك.
  • علاوة على ارتفاع مستوى المعيشة بالدولة، وبالتالي توافر الأمن والاستقرار وانعدام نسب حدوث الجرائم تقريبًا.
  • كما تتوفر بالدولة اقامة خاصة بالمعاقين البالغين 55 عام أو أكثر، حيث يمكنهم الاقامة طوال فترة تقاعدهم بأمان تام.

كيف احصل على اقامة مستثمر في الامارات؟

تسعى الدولة بشكل دائم إلى التقدم والازدهار ليتمتع مواطنيها بمستقبل مشرق يضمن التطور المستمر.لذلك فإن الإقامة بها تعد حلمًا للكثيرين فيسعى المستثمر إلى التمتع بها هو وأسرته.وهناك العديد من الأنواع لتأشيرة اقامة مستثمر في الامارات ومنها.

تأشيرة الاستثمار في شركة:

وتُعرف بالتأشيرة الخضراء، يمكن الإقامة لمدة 5 سنوات عند حصولك عليها، ولم يعد يشترط وجود كفيل كما كان في السابق، بل تمنحك الملكية الكاملة لشركتك دون التقيد بأي شرط. وتُمنح تأشيرة المستثمر في شركة للفرد الذي يملك أسهماً في شركة قيمتها لا تقل عن 72,000 درهم إماراتي، أو يسعى لتأسيس شركة برأس مال يبلغ نفس تلك القيمة

تأشيرة الاستثمار في عقار:

ويشترط الحصول على هذه التأشيرة امتلاك أسهم عقارية تقدر بـ مليون درهم إماراتي أو أكثر وتكون مدتها من سنتين الى خمس سنوات.ولكن يجب عدم إقامة المستثمر خارج الدولة لمدة أكثر من 6 أشهر.

تأشيرة المتقاعدين:

ويتم منحها لمن تخطى سنهم الـ 55 عام وتكون مدتها 5 سنوات.

تأشيرة طويلة الأمد:

وتختلف مدتها تبعًا لحجم الاستثمار والتي تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات.

تعد اقامة مستثمر في الامارات إحدى المميزات التي تقدمها الدولة للمستثمرين، حيث تمكنهم من الإقامة مع أسرهم والتمتع بجميع الخدمات والتسهيلات المتاحة والتي توفرها للمواطنين للاستمتاع بحياة راقية ومزدهرة، وتسهل شركة تسيير جميع الإجراءات والأوراق اللازمة لاستخراج تأشيرة الإقامة، قم بتجهيز الأوراق الشخصية الخاصة بك والتوجه نحو الشركة.

فيمكنك عزيزي المستثمر الحصول على اقامة مستثمر في الامارات والتي هي عبارة عن تأشيرة يتم استخراجها بشرط القيام بأي مشروع تجاري داخل الإمارات.وتختلف مدة الإقامة باختلاف حجم الاستثمار الخاص بك، فإن كان بمعدل 5 ملايين درهم إماراتي فإن مدة الإقامة ستكون 5 سنوات.

وإن كان حجم رأس المال 10 ملايين درهم إماراتي فإن مدة الإقامة ستكون 10 سنوات. وتمنحك شركة تسيير جميع التسهيلات للقيام بكافة الإجراءات اللازمة لاستخراجها.فقط عليك بتقديم هذه الأوراق إلى الشركة وتتكفل هي بباقي الإجراءات نيابة عنك، قم بتجهيز.

  • نسخة من جواز السفر الخاص بك.
  • صورة شخصية ذات خلفية بيضاء.
  • صورة البطاقة الخاصة بالمنشأة.
  • صورة وأصل من عقد التأسيس أو عقد وكيل خدمات، وذلك حسب النشاط المُقام.
  • عقد يوضح أسماء الشركات.
  • الرخصة التجارية الخاصة بالنشاط.

شروط اسخراج إقامة مستثمر

تعد من مميزات الاستثمار في دولة الإمارات أنها توفر فرص لإقامة المستثمرين بها مع جميع أفراد عائلته، ولكن هناك بعض الشروط التي وضعتها الدولة، والتي تتمثل في.

  • الحصول أولا على فيزا مستثمر من قبل دائرة الجوازات في دبي.
  • بالإضافة إلى ضرورة القيام بأي نشاط استثماري، مثل فتح شركة او شراء عقار.
  • علاوة على ضرورة استخراج شهادة صحية تثبت عدم إصابتك بأي مرض مُعدي.
  • فضلًا عن أهمية الحصول على تصريح الإقامة من قبل دائرة الجوازات.

ولا داعي للقلق فإن شركة تسيير سوف تساعدك في إنجاز جميع هذه الإجراءات بكل سهولة وبأقل التكاليف.

 فقط قم بالتواصل مع فريقنا و سوف تنجز لك جميع الأوراق الرسمية والأمور القانونية وذلك بالتعاون مع جميع الجهات المعنية. لكي تتمكن من الاقامة في الامارات أنت وأسرتك طوال فترة استثمارك بأمان. مع الاستمتاع بجميع الخدمات المزايا التي تقدمها الدولة لمواطنيها.

مميزات إقامة مستثمر في دبي

عليك العلم بأن هناك العديد من المزايا التي سوف تحظَ بها بمجرد حصولك على الإقامة في دبي، وتتمثل في التالي.

  • إمكانية فتح حساب بنكي خاص بك في أي وقت.
  • فضلًا عن توفر العديد من التسهيلات المالية.
  • توفير العديد من فرص العمل مع إمكانية التوسع والانتشار في اماكن متعددة من الدولة نظرًا لموقعها المتميز.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك استخراج رخصة قيادة.
  • علاوة على الاستمتاع بجميع الخدمات الطبية والتعليمية والحكومية.
  • كما أنه يمكنك تسجيل أبنائك بالمدارس التي تريدها في الدولة.

شركة تسيير الشريك الأمثل لك 

تقدم لك شركة تسيير كافة التساهيل اللازمة لاستخراج أوراقك حتى يتم استلام التأشيرة والتمتع بمميزات الإقامة المتعددة. اقامة مستثمر في الإمارات حلم يعانق الكثير من المستثمرين. حيث أصبحت هذه الدولة هي الوجهة الأولى لهم لما تشهده من تقدم اقتصادي كبير.

تابعنا على السوشال ميديا:

Facebook  Instagram  Linkedin