فتح سجل تجاري مقاولات بدبي

فتح سجل تجاري مقاولات بدبي


هل ترغب في فتح سجل تجاري مقاولات بدبي؟ لا شك أنه من أهم أنواع الاستثمارات المربحة، ولا سيما عندما تُقام في دولة على قدر من التقدم والتطور كـ الإمارات، والتي تعتبر من أغنى الدول، حيث الموارد المتعددة والخدمات الكثيرة التي توفرها للمستثمرين في العديد من المجالات والتي على رأسها مجال الاستثمار العقاري.حيث تقوم الدولة بتقديم الدعم لشركات المقاولات بكل ما تحتاجه من خدمات مرفقية، ومكتبية، فضلًا عن الدعم الإلكتروني.ولكن يجب أولًا استخراج سجل تجاري ملم بجميع المعلومات التي تخص المستثمر وشركته للموافقة على المشروع.

فتح سجل تجاري مقاولات بدبي

تعد إمارة دبي إحدى أهم مدن الاستثمار، فهي تشمل جميع عوامل الجذب للمستثمرين، حيث تقدم العديد من التسهيلات لجميع اجراءات انشاء مشاريع الأجانب بداخلها، وتوفر لهم الأمان والراحة ويمكنهم أيضًا الحصول على إقامة مع الاستمتاع بجميع خدمات المواطنين المتاحة، من رفاهية وتعليم وخدمات صحية وغيرها.

 ويعد فتح سجل تجاري مقاولات في دبي أهم الخطوات اللازمة لممارسة أي مشروع تجاري، ولا سيما إنشاء شركة في دبي، لتجنب التعرض لأي مساءلة قانونية أو دفع غرامة مالية.

حيث يتم تسجيل جميع البيانات الخاصة بك كمستثمر والخاصة أيضًا بالمشروع من اسم النشاط وطبيعته، بالإضافة إلى عقود إيجار أو تمليك الشركة، أو عقود موكل خدمات وغيرها.

وتقدم شركة تسيير كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة لإنهاء الأوراق الحكومية التي تحول بينك وبين البدء في ممارسة المشروع بشكل قانوني دون أي معارضة من الدولة، فهي تعمل كوسيط بينك وبين الجهات المعنية بدبي لإنجاز جميع المهام الخاصة بإنشاء شركة.

خطوات فتح سجل تجاري في دبي

إن الحصول عليه ليس أمر مباشر ولكن هناك العديد من الخطوات الهامة التي يجب المرور بها أولًا، وتتمثل في التالي.

  • تحديد طبيعة النشاط التجاري، فإن كان تأسيس شركة فإنه لابد من تحديد نوعها أيضًا، وما إذا كانت فرديه او مساهمة.
  • اختيار اسم مميز للمشروع لا يحتوي على أي تكرار أو أي ألفاظ غير ملائمة ولابد من مراعاة عدم وجود تشابه بينه وبين أي شركة أخرى.
  • توافر جميع المستندات والأوراق اللازمة لإنشاء الشركة وتسجيلها، كـ جوازات السفر، والعقود، وصور شخصية وصور بطاقات الرقم القومي وغيرها.
  • تقديم طلب التسجيل لدائرة التنمية الاقتصادية الخاصة بإمارة دبي مع تقديم كافة الوثائق.
  • يتم حينها الحصول على الرخصة التجارية وفتح سجل تجاري مقاولات بدبي وذلك بعد مراجعة صحة جميع المستندات والأوراق المُقدمة.

ولن تحمل همًا في تنفيذ كل هذه الخطوات، فإن شركة تسيير سوف تنوب عنك لإنهاء جميع هذه الإجراءات وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، لإمكانية الحصول على الشكل القانوني النهائي للمشروع.فهي تحتوي على فريق مدرب ومؤهل لخدمة المستثمرين في كافة القطاعات بكفاءة عالية وسرعة كبيرة.

مميزات فتح سجل تجاري في دبي

إن الاستثمار في دبي بشكل عام يعد من أفضل الطرق المربحة لرجال الأعمال الأجانب، فهي مدينة الأحلام للكثيرين لما تتميز به من تطور وتقدم اقتصادي كبير يزيد من معدلات الربح بشكل مستمر، وإن تسجيل المشروع تجاريًا يمنح الفرصة للقيام بالاستثمار على أكمل وجه.لذلك فإن فتح سجل تجاري مقاولات بدبي يمنحك العديد من المزايا، ومنها.

  • إمكانية امتلاك الشركة بشكل كامل دون الحاجة إلى كفيل.
  • بالإضافة إلى توفير فرص الإقامة للمستثمر وأسرته داخل الدولة.
  • علاوة على الاستمتاع بالموقع الإقليمي المتميز الذي يساعدك في زيادة انتشار مشروعك ونجاحه بشكل كبير.
  • وأيضًا تنوع فرص الاستثمار وأنواعه.
  • كما أنها تتميز بسوق عالمي يتطور بشكل مستمر مما يتيح فرص التطور والتقدم في وقت قصير.

إن فتح سجل تجاري مقاولات بدبي يمنحك حرية القيام بالمشاريع الاستثمارية المختلفة ولا سيما الاستثمار العقاري والمقاولات. ويلزم استخراج السجل توفير بعض الأوراق والمستندات الحكومية، والقيام بالخطوات القانونية التي تخضع لها الدولة.

شركة تسيير الخطوة الاول نحو النجاح الاستثماري

شركة تسيير وهي كبرى الشركات التي تعمل كوسيط بين المستثمر والجهات الحكومية المعنية للانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة. توفير جميع خطوات فتح سجل تجاري مقاولات بدبي. وتقديم جميع المعلومات التي تخص المستثمر والمشروع من عقود وجوازات وصور شخصى وغيرها. ولكن لابد أولا توافر جميع المستندات والوثائق الخاصة بالشركة. ويساعد في تخليصها شركة تسيير، قم بالتوجه إليها ولن تجد اي مشقة في استخراج أوراقك.

تابعنا على السوشال ميديا:

Facebook  Instagram  Linkedin